الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يزور كلية الشرطة بصنعاء

اليوم:  11
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2006

قام نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رشاد محمد العليمي اليوم بزيارة لكلية الشرطة التقى خلالها بقيادة وضباط الكلية وأطلع على أحوال طلبة الكلية وأوضاعهم .
وفي كلمته نقل الدكتور العليمي تحيات وتهاني رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح لمنتسبي الكلية بمناسبة عيد الفطر المبارك واعياد الثورة سبتمبر وأكتوبر وبمناسبة العرس الديمقراطي الذي شهدته بلادنا في العشرين من سبتمبر الماضي والمتمثل في الانتخابات الرئاسية والمحلية ، مشيدا بالتطور الممتاز الذي شهدته كلية الشرطة خلال السنوات الأخيرة والذي يدل على الجهود التي بذلتها ادارة الكلية وضباطها وطلبتها.
وأشار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية إلى أن زيارته تأتي في أطار توجيهات فخامة رئيس الجمهورية الخاصة بنزول قيادات وزارتي الدفاع والداخلية لمشاركة رجال القوات المسلحة والأمن أفراحهم .
وأكد على ضرورة الاستخدام الامثل للوسائل والإمكانيات التي توفرت للكلية والتي ستساهم في بناء قيادة المستقبل بناء معرفيا يتواكب مع التطور العلمي المتسارع الذي يشهده العالم وبلادنا جزء منه ، مشدد على قيادة الوزارة لتقديم كل ما من شانه الارتقاء بمستوى قادة المستقبل .
هذا وكان العميد حسن علي العذري مدير الكلية قد ألقى كلمة رحب في مستهلها بالأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ، مؤكدا استعداد إدارة الكلية وجميع منتسبي الكلية بذل المزيد من الجهود في سبيل بناء ضباط الشرطة بناء معرفيا وتدريبيا ، شاكرا جهود قيادة وزارة الداخلية وتجاوبهم في تذليل كافة الصعوبات التي تواجه إدارة الكلية .
وكان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية قد طاف ببعض مرافق الكلية واستمع إلى شرح من مدير الكلية عن أحوال طلبة الكلية وأوضاعهم المعيشية و السكنية ، كما اطلع على الأجهزة الجديدة التي تم إضافتها إلى صالة تعلم الكمبيوتر ، و شدد على ضرورة استغلال أوقات فراع طلبة الكلية في التعليم المفيد من اللغات و الكمبيوتر والأعمال الرياضية والذهنية .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department