الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الدفاع يبحث التعاون العسكري مع الملحقين العسكريين المعتمدين لدى اليمن

اليوم:  6
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2006

بحث اللواء الركن محمد ناصر احمد وزير الدفاع خلال استقباله اليوم الملحقين العسكريين للدول الشقيقة والصديقة المعتمدين لدى بلادنا جوانب التعاون المشترك بين بلادنا وبلدانهم في المجال العسكري .
واكد وزير الدفاع حرص بلادنا على توطيد علاقات التعاون العسكري مع جيوش البلدان الشقيقة والصديقة.. مشيرا في كلمته الى استعداد قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة لتسهيل كافة الإجراءات الكفيلة بانجاح مهام الملحقين العسكريين العتمدين لدى الجمهورية اليمنية, داعيا أياهم إلى بذل الجهود لتعزيز مجالات التعاون وتبادل الخبرات والمعارف العلمية والثقافية العسكرية وبما يخدم تطوير العلاقات الثنائية بين اليمن ودولهم .
من جانبه عبر الملحق العسكري السوداني عميد الملحقين العسكريين في بلادنا عن الشكر والتقدير لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة على اتاحتهم فرصة عقد هذا اللقاء التعارفي وبحث اوجه التعاون المشترك بين جيوش بلدانهم والقوات المسلحة اليمنية لما من شأنه تطوير اليات ووسائل دعم وتوسيع هذا التعاون وبما يخدم المصالح المشتركة في الجانب العسكري .
حضر اللقاء العميد الركن علي احمد السياني مدير دائرة الاستخبارات العسكرية والعميد الركن محمد على محسن قائد المنطقة العسكرية الشرقية .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department