الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مصدر أمني مسئول يقلل من أهمية ما ورد في البيان المنسوب الى ما يسمى بالقاعدة في اليمن

اليوم:  5
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2006

قلل مصدر امني مسئول من أهمية ما ورد في البيان المنسوب الى ما يسمى بالقاعدة في اليمن .
وقال المصدر في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) " لا أهمية لما جاء في ذلك البيان من عنتريات فارغة ودروشة لا معنى لها .
وأضاف المصدر قائلاً " ان القاعدة أول من تعلم بأن يد اليمن سوف تطال كل من يسيء إليها أو يضر بمصالحها ، ليس في داخل اليمن فحسب ، بل سيظل ملاحقاً من أجهزة الأمن اليمنية أينما تواجد حتى لو كان في جبال تورابورا في أفغانستان وغيرها ..
واكد المصدر قائلاً " واليمن تعرف ربما أكثر من غيرها في كيفية التعامل بحزم مع هذه العناصر الإرهابية وإفشال مخططاتها الاجرامية "
وقال المصدر أن الأجهزة الأمنية قد اتخذت كافة الاحتياطات اللازمة إزاء أي تهديدات من شأنها المساس بأمن الوطن وأستقراره ، وستضرب بيد من حديد وتتعامل دون هواده مع كل إرهابي أو مخرب يضر باليمن وأقتصاده ومصالحه ولن يفلت من العقاب أبداً .
واكد المصدر ان اليمن حققت نجاحات ملموسة ونتائج إيجابية في مجال مكافحة الإرهاب وأستئصال شأفته ، وستواصل بذل جهودها في هذا المجال وبالتعاون مع الأشقاء والأصدقاء ولما فيه مصلحة الجميع .
واعتبر المصدر ، الارهاب آفة خطيرة تهدد أمن الجميع وينبغي أن تتضافر الجهود الدولية من أجل استئصال هذه الآفة التي يعاني منها العالم اليوم .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department