الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجلس النواب يحيل مشروع فتح اعتماد أضافي بالموازنة إلى اللجنة المالية ويستمع لإيضاحات العليمي

اليوم:  16
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2006

احال مجلس النواب مشروع قانون فتح اعتماد أضافي بالموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2006م , إلى لجنة الشئون المالية لمناقشته وتقديم تقرير بالنتائج , التي سيتم التوصل إليها إلى المجلس ,وذلك بناءً على طلب الحكومة وبعد أن جرى مناقشته من حيث المبدأ.
كما اقر مجلس النواب في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة يحيى علي الراعي نائب رئيس المجلس طلب الحكومة إدراج مشروع قانون بشأن السلام الجمهوري ونشيد الدولة الوطني للجمهورية اليمنية في جدول أعماله واستكمال الاجراءات الدستورية بشأنه , واقر إحالته الى لجنة الاعلام والثقافة والسياحة لدراسته وإعداد تقرير بنتائج ذلك وتقديمه الى المجلس .
من جهة اخرى استمع المجلس الى ردود ايضاحية من الدكتور رشاد محمد العليمي - نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بشأن الاستفسار الموجه الية من احد اعضاء المجلس.. حيث أوضح الوزير ان الاجراءات المسؤولة المتخذة من قبل الجهات الامنية فيما يخص موضوع السؤال وفي نطاق المهام المناطة بها .
وأكد حرص الحكومة على حماية الدستور وتطبيق القوانين وبمسئولية تضامنية مع السلطة التشريعية وكل في مجال اختصاصه , معرباً عن تقديره للجهود والتعاون المبذول في سبيل تثبيت دعائم الأمن والاستقرار .
ودعا الى أن يكون تنظيم اية فعالية من أية جهة وفقاً للآليات والوسائل القانونية وعبر القنوات المختصة .
وكان المجلس قد استهل جلسته التي حضرها اللواء غالب مطهر القمش رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي والدكتور رشاد أحمد الرصاص وزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى وأحمد عبيد الفضلي نائب وزير المالية وعدد آخر من المسئولين المختصين في الجهات ذات العلاقة باستعراض محضره السابق ووافق عليه وسيواصل أعماله صباح يوم غد الثلاثاء بمشيئة الله تعالى .

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department