الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يؤكد حرص الحكومة على تقديم المساعدات للشركات النفطية العاملة في اليمن

اليوم:  14
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2006

أكد عبده ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية حرص الحكومة على تقديم كافة التسهيلات والضمانات للشركات النفطية العاملة في اليمن في ظل مناخات أمنية واستثمارية مضمونة ومكفولة.. مجددا ًالدعوة للمؤسسات والشركات للمزيد من الاستثمار في المجالات الغازية والنفطية والثروات الاخرى وكذلك في مجال توليد الطاقة الكهربائية وتحلية المياه والثروة السمكية والقطاع السياحي .

وقال نائب رئيس الجمهورية لدى استقباله اليوم لاري مورفي رئيس شركة كنيديان نكسن بتروليم يمن ان القيادة السياسية بزعامة فخامة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح فتحت الأبواب امام كل الاستثمارات من مختلف الدول والجنسيات وذلك بهدف تحقيق الفوائد المشتركة بما يحسن من اداء الاقتصاد اليمني في مختلف القطاعات ، منوهاً إلى أن التوجهات بهذا الشأن شاملة وعملية بصورة جدية وعلى مختلف المستويات.
من جانبه أكد رئيس شركة كنيديان نكسن ان الشركة تعمل بصورة مثابرة وبوتيرة عالية وتعتزم توسيع نشاطاتها الاستثمارية في اليمن بالقدر الممكن ، مثمناً الدعم المقدم من جميع السلطات المعنية وعلى مختلف المستويات.
وكان اللقاء قد ناقش النشاطات العملية للشركة في مجال استخراج النفط في اليمن والآفاق المستقبلية لتلك النشاطات والشراكة التي تعتزم الشركة القيام بها مع بعض الشركات العاملة في الميدان.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department