الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يشيد بمواقف قطر الداعمة لليمن

اليوم:  22
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2006

أعرب نائب رئيس الجمهورية عبد ربة منصور هادي عن شكر وتقدير اليمن لسمو الأمير حمد بن خليفة وولي العهد تميم بن حمد والشعب القطري الشقيق للمواقف النبيلة والطيبة مع اليمن في مختلف الظروف وفي مختلف الجوانب.
وأشار نائب الرئيس إلى ان ما قدمته دولة قطر خلال مؤتمر المانحين الذي أنعقد في لندن الأسبوع الماضي ودشنه رئيس الجمهورية على عبد الله صالح سيظل محل عرفان وتقدير في النفوس والقلوب مع بقية المانحين في دول الخليج وفي مقدمتها المملكة العربة السعودية .
جاء ذلك خلال استقبال نائب رئيس الجمهورية اليوم جاسم عبد العزيز البوعينين سفير دولة قطر بصنعاء .
وخلال اللقاء جرى مناقشة عدد من القضايا والموضوعات المتصلة بتطوير العلاقات المتنية بين البلدين الشقيقين ومنها مشاريع الطرق التي يجري تنفيذها في اليمن بمساعدة وإسهام الحكومة القطرية مثل الطريق الساحلية  الحديدة - المخاء - الوديعة - العبر , التي يقارب العمل فيها من الانتهاء وكذلك طريق باتيس - رصد التي يجري تقييمها في إطار بدء التنفيذ لها.
كما سلم السفير خلال اللقاء رسالة خطية من سمو ولي العهد الشيخ تميم بن حمد تتضمن دعوة رسمية لعبد ربه منصور هادي لزيارة دولة قطر وقد قبلها نائب الرئيس , شاكرا على ان يتم تحديدها في وقت لاحق عبر القنوات الدبلوماسية, وقدر نائب الرئيس الجهود البناءة التي يقوم بها سفير دولة قطر في سبيل تعزيز وتطوير العلاقات الاخوية الثنائية المشتركة بين البلدين الشقيقين.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department