الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يعزي الرئيسان أميل لحود وأمين الجٌميل في وفاة الوزير بيار الجميل

اليوم:  28
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2006

بعث فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس أميل لحود رئيس الجمهورية اللبنانية في وفاة وزير الصناعة بيار أمين الجميل الذي اغتيل اليوم في حادث اجرامي مؤسف.
وعبر فخامته عن ادانة الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعبا لحادث اغتيال وزير الصناعة اللبناني .. مؤكدا بأن مثل هذا العمل الإجرامي الجبان الذي استهدف من ورائه مرتكبيه اثارة الفتنه وزعزة الأمن والإستقرار في لبنان الشقيق لن يزيد ابناء الشعب اللبناني بكل قواه الا تلاحما وحرصا على وحدتهم الوطنية .
.. داعيا كل ابناء الشعب اللبناني الى المزيد من الوحدة والتلاحم وبما يفوت الفرصة على كل اعداء لبنان في تحقيق مأربهم الدنية .
معبرا عن احر تعازيه لفخامته وللشعب اللبناني الشقيق في هذا الحادث الأليم سائلا الله العلي القدير ان يجنب لبنان كل مكروه.. وأن يلهم اهل الفقيد الصبر والسلوان.انا لله وانا اليه راجعون .

كما بعث فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة للرئيس اللبناني الأسبق أمين الجميل بوفاة نجله بيارالذي اغتيل اليوم في حادث اجرامي مؤسف.
وعبر فخامته عن عميق تعازيه له ولكافة افراد اسرته بهذا المصاب الأليم ..معربا عن ادانة الجمهورية اليمنية لهذا العمل الإجرامي الجبان والذي يستهدف مرتكبيه من ورائه اثارة الفتنه بين ابناء الشعب اللبناني وزعزعة أمنه واستقراره.
مؤكدا بأن مثل هذا العمل الإجرامي لن يزيد الشعب اللبناني الا تماسكا وحرصا على الحفاظ على وحدته الوطنيه.
سائلا الله ان يلهم اهل الفقيد الصبر والسلوان."انا لله وانا اليه راجعون "

المصدر: سبا نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department