الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الارحبي يشيد بدعم الحكومة الدانمركية لليمن في المفوضية الاوربية

اليوم:  24
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2006

أختتمت اليوم بوزارة التخطيط والتعاون الدولي جلسة المباحثات بين الجمهورية اليمنية ومملكة الدانمرك والتى عقدت على مدي يومين برئاسةعبد الكريم إسماعيل الارحبي وزير التخطيط والتعاون الدولي وكريستيان هوب مستشار وزير الخارجية الدنماركي.
حيث اتفق الجانبان على مواصلة التعاون الثنائي بين البلدين في اطار وثيقة المبادرة اليمنية - الدانمراكية للشراكة والتى تشمل توسعةاطر التعاون المشترك في مجالات الاعلام واللامركزية وحقوق الإنسان وتمكين المرأة وكذا دعم الهلال الأحمر اليمني .

واشاد وزير التخطيط والتعاون الدولي بالدور الفاعل الذي تسهم به الحكومة الدانماركية بدعم اليمن في أطار المفوضية الاوربية.. مشيرا الى تقدير اليمن لحرص مملكة الدانمارك على ادراج الجمهورية اليمنية ضمن الدول ذات الرعاية التى تتلقي المساعدات التنموية الدانمركية.
من جانبه اعرب مستشار وزير الخارجية الدانمركي عن ارتياح حكومته للنتائج التى خرج بها مؤتمر لندن للمانحين على صعيد دعم مقدرات التنمية في اليمن.. مشيدا بالخطوات التى قطعتهاالحكومة اليمنية في تنفيذمصفوفةالاصلاحات الوطنية ومبديا استعداد الدانمرك لتعزيز آفاق التعاون االثنائي مع الجمهورية اليمنية.

المصدر: سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department