الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يدعو الفصائل الفلسطينية إلى تغليب مصلحة الشعب ووحدته الوطنية

اليوم:  3
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2006

دعا فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القوى والفصائل الفلسطينية إلى تغليب الحوار والتفاهم وبما يحقق مصلحة الشعب الفلسطيني ويعزز من وحدته الوطنية.
وجدد فخامته -خلال استقباله رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية بمقر إقامته بالدوحة اليوم- موقف اليمن الداعم لنضال الشعب الفلسطيني من أجل استرداد حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مجدداً التأكيد حول دعم اليمن لكل الجهود المبذولة من أجل تعزيز وحدة الشعب الفلسطيني.
من جانبه أشاد رئيس الوزراء الفلسطيني بمواقف رئيس الجمهورية الداعمة للحق الفلسطيني والحريصة على وحدة الصف الوطني الفلسطيني.. مشيراً إلى أهمية الدور الذي يمكن أن تقوم به اليمن لتحقيق التفاهم والتقارب بين مختلف الفصائل الفلسطينية وفك كسر الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني في إطار القرار الذي اتخذته الجامعة العربية في اجتماع وزراء الخارجية العرب مؤخراً بهذا الخصوص .
وأكد حرص حركة حماس على التفاهم حول تشكيل حكومة الوحدة الوطنية الفلسطينية بعيدا عن أية عوائق تتعلق بالأشخاص .
كما اطلع هنية فخامة رئيس الجمهورية على تطورات القضية الفلسطينية وما يعانيه الشعب الفلسطيني نتيجة الحصار المفروض عليه من قبل إسرائيل، بالإضافة إلى الجهد المبذول من أجل تشكيل حكومة الوحدة الوطنية في إطار الاتفاق الفلسطيني على برنامج عمل الحكومة .

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department