الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اللجنة العليا تقر اللجان الفرعية للانتخابات التكميلية وملء المقعدين الشاغرين بمجلس النواب

اليوم:  8
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2006

أقرت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء أسماء رؤساء وأعضاء اللجان الفرعية المكلفة بإدارة الانتخابات المحلية التكميلية , وانتخابات ملء المقعدين الشاغرين في مجلس النواب عن الدائرتين (47) بمحافظة تعز و(166) بمحافظة الحديدة ، وذلك في ضوء الكشوفات المقدمة من المؤتمر الشعبي العام وأحزاب اللقاء المشترك.
وكلفت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة المهندس عبدالله محسن الاكوع نائب رئيس اللجنة ، رئيس قطاع الاعلام والتوعية الانتخابية بنشر اسماء رؤساء واعضاء تلك اللجان الانتخابية في الصحف الرسمية.
واستعرضت اللجنة التقرير المقدم من رئيس قطاع الشؤون القانونية والافتاء والمركز الرئيسي للاتصال والمتابعة بشأن المديريات والدوائر المحلية التي لم يتقدم فيها احد للترشيح للانتخابات المحلية التكميلية ، و تلك التي تعذر فيها اجراء عملية الترشيح ، رغم استكمال اللجنة العليا للانتخابات كافة الاجراءات القانونية والفنية ، وقد اتخذت اللجنة بهذا الخصوص عدد من القرارات والاجراءات اللازمة .
واستمعت اللجنة في الاجتماع الى التقرير اليومي للمركز الرئيسي للاتصال والمتابعة حول سير اعمال اللجان الانتخابية الميدانية المكلفة بادارة الانتخابات المحلية التكميلية ، وانتخابات ملء المقعدين الشاغرين في مجلس النواب والمقرر اجراؤها في التاسع عشر من ديسمبر الجاري.
كما ناقشت اللجنة عددا من الموضوعات المدرجة في جدولها واتخذت بشأنها القرارات اللازمة .

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department