الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يشيد بالدور الانساني لمنظمة الصحة العالمية

اليوم:  19
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2006

استقبل نائب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم بصنعاء نائب المدير الاقليمي لمنظمة الصحة العالمية الدكتور محمد عيدي جامع، ومساعد المدير الاقليمي الدكتور عبدالله صالح الصاعدي، وممثل منظمة الصحة العالمية في اليمن الدكتور غلام رباني .
وفي اللقاء عبر النائب عن سعادته لنتائج اجتماعات اللجنة الاقليمية التي عقدت بصنعاء الخاصة بأمراض الملاريا والسل والايدز..مشيدا بالدور الجيد الذي تلعبه منظمة الصحة العالمية والمكتب الاقليمي بمنطقة الشرق الاوسط.. داعيا الى مضاعفة الجهود في هذا المجال الانساني الهام.. منوهاً الى الاعباء الاضافية التي تواجهها اليمن جراء النزوح المستمر الى أراضيها من القرن الافريقي وما يتبعها من مسئوليات.
وتطرق نائب رئيس الجمهورية الى فتح المجال أمام الاستثمارات الخاصة سواء كانت عربية او اجنبية في المجالات الصحية التخصصية وتقديم كافة التسهيلات امامها.
من جانبهم اطلع المسئولون الاقليميون النائب على نتائج الاجتماعات التي عقدت بصنعاء المتصلة مامراض الملاريا والسل والايدز، وقدموا تحايا وتهاني المديرالاقليمي لمنطقة الشرق الاوسط لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ونائبه وانطباعات منظمة الصحة العالمية الطيبة للدور الحيوي والدعم اللامحدود الذي تقدمه القيادة السياسية لقطاعات الرعاية الصحية بجوانبها المختلفة وماتوليه من اهتمام بالغ لمكافحة تلك الامراض الخبيثة ..منوهين بالنجاح الكبيرالذي تحقق على طريق انهاء مرض شلل الاطفال من اليمن
واشادوا بالفعاليات الحيوية والتوظيفات الجيدة من قبل وزارة الصحة ازاء مكافحة ودحر امراض الملاريا والسل والامراض الاخرى بالاسلوب والطريقةالتي تتعامل بها على الصعيد الداخلي والعلاقات الجيدة مع منظمة الصحة العالمية والمنظمات الصحية المعنية الاخرى.

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department