الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اللجنة العليا للانتخابات تعلن فوز المؤتمر الشعبي بعضويتي مجلس النواب عن الدائرتين 47/ 166

اليوم:  28
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2006

اعلنت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء اليوم النتائج النهائية لانتخابات ملء المقعدين الشاغرين في مجلس النواب عن الدائرتين النيابيتين(47) بمحافظة تعز و(166) بمحافظة الحديدة ، والتي اجريت يوم الثلاثاء الماضي .
وقالت اللجنة العليا للانتخابات في الاعلان الصادر عنها ، ان نتائج تلك الانتخابات اسفرت عن فوز مرشح المؤتمر الشعبي العام محمد سيف عبداللطيف حسام بعضوية مجلس النواب عن الدائرة(47) بمحافظة تعز ، وفوز مرشح المؤتمر الشعبي العام علي محمد قاصرة بعضوية مجلس النواب عن الدائرة (166) بمحافظة الحديدة.
كما اشار اعلان اللجنة، الى ان محمد سيف عبد اللطيف حسام مرشح المؤتمر الشعبي في الدائرة النيابية(47) حصل على (15857) صوتا من اجمالي الاصوات الصحيحة التي تم الادلاء بها في تلك الانتخابات والبالغة (16033) صوتا .
فيما حصل المرشحان المستقلان عبد الودود عبدالله عبد الدائم على (82) صوتا و وجيه عبدالباقي محمد على (94) صوتا ، في حين الغيت (221) بطاقة اقتراع.
وفي الدائرة النيابية (166) فاز مرشح المؤتمر الشعبي علي محمد عبدالله قاصرة بحصوله على (8267) صوتا من اجمالي الاصوات الصحيحة التي تم الادلاء بها في تلك الانتخابات والبالغة (9728)صوتا ، مقابل (1190)صوتا لمرشح التجمع اليمني للاصلاح محمد ابكر عمر محسن هجام ، و(116)صوتا للمرشح المستقل عيسي محمد أحمد قطم و(91) صوتا للمرشح المستقل محمد احمد جبران و(64) صوتا للمرشح المستقل سمير بدجي شيبه ، فضلا عن الغاء (912) بطاقة اقتراع .

المصدر: سبا نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department