الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اليونسيف تقدم 24 مليون دولار لتنفيذ برنامجها القطري للطفولة والأمومة في اليمن

اليوم:  30
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2006

وقعت اليوم بوزارة التخطيط والتعاون الدولي خطة العمل التنفيذية للبرنامج القطري لمنظمة الأمم المتحدة للأمومة والطفولة(اليونسيف) للفترة 2007م- 2011م ، والتي بموجبها تساهم(اليونسيف) بمبلغ 24 مليون دولار من اجمالي الدعم الدولي المقدم لتنفيذ البرنامج القطري لليمن خلال الفترة 2006 -2011م والبالغ 52 مليون دولار .
وتهدف خطة العمل التى وقعها عن جانب اليمن وزير التخطيط والتعاون الدولي عبدالكريم الارحبي وعن جانب المنظمة الممثل المقيم بصنعاء عبد الكريم ايجا، الى دعم الجوانب التنموية المتعلقة بالطفولة والامومة في خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الثالثة ودعم التزامات اليمن المتمثلة في الاتفاقيات الدولية المعنية بحقوق الطفل والمرأة .
وأعرب وزير التخطيط عن تقدير الحكومة اليمنية للحرص الذي تبديه منظمة " اليونسيف " لدعم جهود اليمن في رفع مقدرات التنمية المتعلقة بالطفولة والامومة.. مشيرا الى اهمية تعزيز اطر التعاون القائمة والمستقبلية بين اليمن والمنظمة في هذا الصدد.
من جهته أكد ممثل اليونسيف استعداد المنظمة لتعزيز اطر التعاون مع الجمهورية اليمنية في الجوانب المتعلقة بالطفولة والامومة.. مشيدا بالاهتمام الكبير الذي تولية الحكومة اليمنية لقضايا الطفل والمرأة من خلال ما تضمنته خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الثالثة في هذا المجال.

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department