الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يهني العاهل السعودي بنجاح موسم الحج لهذا العام

اليوم:  19
الشهر:  يناير
السنة:  2007
اجرى فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء امس اتصالاً هاتفياً بأخية خادم الحرمين الشريفين الملك / عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقية ، هنأه فيه بالنجاح الكبير الذي كللت به جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين وكافة
الجهات المعنية في المملكة لانجاح موسم الحج لهذا العام وتوفير كافة الترتيبات والتسهيلات لحجاج بيت الله الحرام لاداء مناسك الحج بكل سهوله ويسر.
واشاد فخامة الاخ الرئيس خلال الاتصال بمستوى الخدمات التي قدمتها الجهات المعنية في المملكة لضيوف الرحمن ، ما مكنهم من اداء مناسك الحج في اجواء روحانية مطمئنة .. معبراً في ذات الوقت عن الشكر والتقدير لما حظي به الحجاج اليمنيين من رعاية واهتمام من قبل المسئولين في المملكة ، ما عكس عمق العلاقات الاخوية المتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين .
وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الاخوية الحميمة ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وآفاق تنميتها وتوسيعها بما يحقق الشراكة المنشودة للبلدين والشعبين الجارين ، بالاضافة الى التشاور ازاء المستجدات والتطورات على الساحات الاقليمية والعربية والدولية التي تهم البلدين والامتين العربية والاسلامية .

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department