الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

تحضيرية مؤتمر استكشاف فرص الاستثمار تقر أجندته والفعاليات المصاحبة

اليوم:  19
الشهر:  يناير
السنة:  2007

أقرت اللجنة التحضيرية الفنية للمؤتمر الدولي لاستكشاف فرص الاستثمار في الجمهورية اليمنية اليوم المقترح الاول لاجندة المؤتمر وفعالياته المختلفة بما في ذلك اوراق العمل التي ستقدم للمؤتمر والانشطة الاخرى التي ستصاحب اعماله.
وكانت اللجنة قد اطلعت رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة عبدالقادر باجمال، على جملة التحضيرات الجارية لانجاح المؤتمر الترويجي الهام المقرر انعقاده في الفترة من 6- 8 فبراير المقبل بصنعاء بالتعاون مع الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي .
وتم التأكيد على ابلاغ الامانة العامة لمجلس التعاون بالمقترح الاولي الذي تم اقراره اليوم بشأن اجندة المؤتمر وذلك من اجل الوصل الى رؤية مشتركة حول كافة الفعاليات والوثائق المختلفة التي ستطرح امام المؤتمرين وتحقيق اهدافه المتوخاة في تعزيز الشراكة الاستثمارية والعمل المشترك بين اليمن ودول المجلس . وأقر الاجتماع القائمة الخاصة بالمشتركين في المؤتمر من المؤسسات الحكومية والاهلية والشركات الاسثتمارية العاملة في مختلف المجالات على المستويين الاقليمي والدولي وبدرجة اساسية المؤسسات والشركات في دول مجلس التعاون الخليجي، بالاضافة الى توجيه الدعوة لعدد من الجهات التي ستشارك في المؤتمر كضيوف شرف، الى جانب اقرار تنظيم الرحلات الداخلية التعريفيةالتي تلي اعمال المؤتمر وذلك للاطلاع والتعرف على الحياة الاقتصادية الاجتماعية في الجمهورية اليمنية.
هذا وقد تم اطلاق الموقع الخاص بمؤتمر استكشاف الفرص الاستثمارية بالجمهوريةاليمنية على شبكة الانترنت للتعريف بمختلف الفعاليات التي سيشهدها المؤتمر وذلك ضمن خطوات الترويج المبكر وخلق التفاعل الايجابي مع موضوعات المؤتمر من قبل مختلف الجهات المعنية وذات الصلة بهذه العملية.
الجدير بالذكر ان مجلس الوزراء كان قد اقر في اجتماع استثنائي عقده قبل إجازة عيد الأضحى المبارك الاطار العام لعملية المتابعة المستمرة للتحضيرات الخاصة لهذا الموعد ،وتحت اشراف رئيس مجلس الوزراء.

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department