الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير المالية يؤكد على أهمية تطبيق القانون المالي الحالي بالشكل الأمثل

اليوم:  6
الشهر:  يناير
السنة:  2007

أكد الدكتور سيف العسلي وزير المالية على أهمية تطبيق القانون المالي الحالي بالشكل الأمثل بما يساعد في إتخاذ القرارات المتعلقة بالإنفاق العام وتحصيل الإيرادات العامة ومراقبتها والحفاظ عليها.
وقال في اللقاء التشاوري الأول لقيادات وزارة المالية والمصالح الإيراداية التابعة لها الذي عقد اليوم بصنعاء " انه وفي ظل تطبيق مبدأ الشفافية والمسائلة ستكون الوزارة قادرة على تطوير الآليات والمعايير الضرورية لتنفيذ الخطة المرسومة وتشجيع الجهات الأخرى على تبني مبدأ الشفافية والمسائلة عند تنفيذ خططها .
وتطرق الوزير إلى آلية تنفيذ موازنة العام المالي 2007م والنجاح الذي حققته الوزارة في الإعداد الجيد للموازنة من خلال التركيز على الأهداف الواقعية التي يمكن تحقيقها من خلال تنفيذ هذه الموازنة .. منوهاً بأن نجاح وزارة المالية في أداء وظيفتها يتطلب قدرا من التضحية بالمصالح الشخصية لصالح المصلحة العامة وإعادة ترتيب الأولويات وفقاً لذلك وكذا القبول بمتطلبات العمل الشاق والمضني والاستمرار بالبحث عن المعالجات الأكثر كفاءة لبعض الإختلالات القائمة لما من شأنه الإرتقاء بمستوى عمل الوزارة لتقترب قدر الإمكان من مستوى أداء وزارات المالية لوظائفها .
وكان اللقاء قد ناقش عدداً من المواضيع المتعلقة بخطة عمل وزارة المالية والمصالح الإيرادية للعام 2007م .

المصدر: سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department