الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

بحث التعاون بين اليمن ومكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات

اليوم:  4
الشهر:  يناير
السنة:  2007

بحث الدكتور رشاد محمد العليمي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية خلال لقائه اليوم السيد /انطوني ماريا كوستا - المدير التنفيذي لمكتب الامم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بفيينا أوجه التعاون الأمني بين اليمن والمكتب في مجال مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة.

وفي اللقاء استعرض نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية جهود اليمن في مجال مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة ، وما حققته من نجاحات متميزة في هذا المجال رغم امكانياتها المحدودة.
مشيراً الى ان وزارة الداخلية استحدثت العديد من الإدارات في مجال خفر السواحل ومكافحة المخدرات ومكافحة الإرهاب والأدلة الجنائية وتم ضبط الكثير من الاشخاص الذين قاموا باعمال ارهابية ، بالاضافة الى اكتشاف العديد من الخلايا الارهابية التي كانت تخطط للقيام بأعمال ارهابية.. منوهاً الى ان اليمن وقعت العديد من الاتفاقيات في هذا المجال.
من جانبه اكد السيد كوستا امكانية تقديم المكتب المساعدات في مجالات التدريب والتأهيل والتوعية والتي من شأنها ان تؤدي الى الارتقاء بالاداء النوعي للعاملين في اجهزة الشرطة المختصة في هذا المجال.
مشيداً بالنجاحات التي حققتها اليمن في مجالات مكافحة الارهاب والمخدرات وغيرها من الجرائم العابرة للقارات ، مثمناً جهود الحكومة اليمنية وتعاونها الدائم مع مكتب الامم المتحدة في فيينا.

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department