الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مشاركة يمنية واسعة في ثلاث مناشط سياحية دولية

اليوم:  2
الشهر:  يناير
السنة:  2007

تشارك الجمهورية اليمنية ممثلة بوزارة السياحة ضمن برنامج مشاركاتها في الفعاليات السياحية الدولية للفترة من (يناير وحتى مارس) القادم في معرض فيتور باسبانيا، وبورصة ميلانو بايطاليا، وبورصة برلين بجمهورية ألمانيا الاتحادية.
وأوضح وزير السياحة أن مشاركة اليمن خلال هذه الفترة تشمل المشاركة في معرض "فيتور" والمقرر خلال الفترة من (31يناير -4 فبراير) بالإضافة إلى المشاركة في بورصة ميلانوا بايطاليا خلال الفترة من (22 -25) فبراير ،وفي بورصة برلين خلال الفترة من (7-11 مارس )المقبل.
ويشارك اليمن في معرض فيتور أحد أكبر المعارض السياحية الدولية، من خلال جناح يعكس تنوع المنتج السياحي في اليمن، ويصور الجناح الذي تم الانتهاء من تنفيذ ديكوراته،البيئة اليمنية بكل جمالياتها ومفرداتها،من طابع معماري، ومشغولات يدوية، وحرف تقليدية ،وأزياء شعبية، بالإضافة إلى أنه سيتضمن عرض صور فوتوغرافية عن المناظر الطبيعية والمعالم السياحية والمواقع الأثرية في اليمن.

وتتضمن المشاركة اليمنية في المعرض تقديم عروض ورقصات فلكلورية متنوعة، تعكس تنوع وثراء الفلكلور الشعبي في اليمن، بالإضافة إلى توزيع بروشرات تعريفيه باللغة الاسبانية حول خصائص المنتج السياحي اليمني، تهدف جميعها إلى أعادة الدخول إلى السوق السياحية الاسبانية بما ينعش حركة الجذب السياحية لليمن.

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department