الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير النفط والمعادن يتوجه الى الهند للمشاركة في أعمال مؤتمر تقنية البترول 2007م

اليوم:  16
الشهر:  يناير
السنة:  2007

توجه وزير النفط والمعادن الأخ خالد محفوظ بحاح الليلة إلى الهند على راس وفد للمشاركة في أعمال مؤتمر تقنية البترول 2007م الذي سيعقد خلال الفترة 15-19 يناير الجاري في مدينة مومباي .

وأوضح وزير النفط والمعادن لوكالة الانباء اليمنية ( سبأ ) ان المؤتمر سيناقش أخر التطورات العالمية في مجال تقنية البترول من خلال أوراق عمل وبحوث علمية يقدمها نحو 90 متحدثا عالميا 59 متحدثا هنديا .. كما سيقام على هامشه معرضا حول النفط بمجال الهيدروكربون .. مبينا أن وفد اليمن سيحرص خلال مشاركته على تعريف المشاركين في المؤتمر الذين يقدر عددهم بأربعة آلاف مندوب يمثلون مائة شركة من مختلف بلدان العالم .. تعريفهم بفرص ومزايا الإستثمار والمناخات التي تتمتع بها اليمن في مجالي النفط والمعادن وكذا الضمانات والتسهيلات التي تقدم للمستثمرين في هذا القطاع .

واشار الوزير بحاح إلى أنه سيلتقي على هامش المؤتمر برئيس الوزراء الهندي بالاضافة الى وزير البترول ورؤساء عدد من الشركات النفطية الهندية وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون القائم بين البلدين الصديقين ودعوة الشركات الهندية للاستثمار في اليمن . . منوها إلى أن الحكومة ممثلة بوزارة النفط والمعادن لديها توجهات للتوسع في مجال الاستثكشافات النفطية وتذليل كافة الصعوبات وخلق شراكة مع مختلف الشركات النفطية الأمريكية والأوربية والأسيوية والهندية والنرويجية وغيرها من الشركات العالمية الراغبة في الاستثمار في اليمن وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة الاخ الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية في هذا المجال .

المصدر: سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department