الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يناقش مع المعنيين سبل رفع راسمال شركة الخطوط الجوية اليمنية

اليوم:  16
الشهر:  يناير
السنة:  2007

ناقش عبد القادر باجمال رئيس مجلس الوزراء اليوم مع هاني منصور عارف عضو مجلس الادارة المدير العام المنتدب عن الجانب السعودي في شركة الخطوط الجوية اليمنية وبحضور الكابتن عبد الخالق القاضي رئيس مجلس ادارة الشركة عددا من الجوانب المالية والفنية والاقتصادية المتصلة بنشاط الشركة ...حيث جرى تدارس موضوع اعادة النظر في راسمال الشركة بما يمكنها من مواكبة التطورات الحاصلة في صناعة النقل الجوي وتعزيز مقدرتها على الوفاء بالتزاماتها تجاه النقل الجوي الخارجي والمحلي ، بالاضافة الى تناول الجوانب المتصلة باستكمال الاجراءات القانونية بشان تسجيل اتفاقية الشركة وراسمالها واصولها ونسب الشراكة فيها.

وتطرق اللقاء الى اهمية تطوير دور الشركة في عملية النقل الداخلي ، حيث تم التاكيد على استكمال الدراسات الخاصة بالنقل الجوي الداخلي وتطويره ورفع مستوياته والوقوف امام راي الاستشاري بهذا الخصوص.
وجرى الاتفاق اثناء اللقاء على ان تكون شركة الخطوط الجوية اليمنية هي الناقل الرسمي للمؤتمر الدولي لاستكشاف فرص الاستثمار في الجمهورية اليمنية وذلك في ضوء طلب رئيس الوزراء الموجه الى الشركة بهذا الشان .
حضر اللقاء علي بن محمد الحمدان سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة بصنعاء واعضاء مجلس الادارة في الشركة عن الجانب السعودي.

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department