الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب رئيس الجمهورية يوجه وزارة الإدارة المحلية باستكمال المباني الجديدة للمديريات بالمنطقة الشمالية من تهامة

اليوم:  20
الشهر:  يناير
السنة:  2007

وجه عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية وزارة الإدارة المحلية بالعمل على سرعة استكمال المباني الجديدة للمديريات بالمنطقة الشمالية من تهامة والتي تشارف معظمها على الانتهاء من البناء والتجهيز .
وشدد نائب الرئيس خلال زيارة التفقدية اليوم لعدد من المناطق والوديان الزراعية في المنطقة الشمالية من تهامة ، على ضرورة تجهيز المباني بالأثاث المكتبي اللازم لتمكين مسئولي المديريات من أداء المهام والمسئوليات المناطة بهم على النحو المطلوب وبما يتوافق مع توجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والهادفة الى استيعاب المهام الاساسية للمجالس المحلية في تقديم أشكال الخدمات والرعاية الاجتماعية والاقتصادية لكافة شرائح المجتمع.
وحث نائب الرئيس على سرعة أنجاز مشروع مبنى مديرية القناوص الماثل للتسليم بعد التشطيبات النهائية عليه , بعد ان اطلع على طبيعة التصميم ومكونات المبنى من المكاتب وصالة الاجتماعات الخاصة بالمجلس المحلي والمديرية  كما تفقد عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية خلال زيارته لوادي مور الزراعي الطرق الزراعية ومعابر وقنوات الري و سير اعمال الصيانه واصلاحات قنوات الري .
وأستمع من الدكتور صلاح محمد صالح مسئول دائرة الثروة الحيوانية والرصد الوبائي بالمنطقة الى توضيحات حول عملية الرصد والمتابعة الوقائية من قبل فرق الرصد في اماكن المياه الراكده والمحتمل وجود اوبئه فيها مثل الملاريا والبلهارسيا وغيرها من الأوبئة التي قد تستوطن في المنطقة.
وأكد نائب رئيس الجمهورية على أهمية تعزيز الجهود المبذولة في عملية الترصد ونشر الوعي الوقائي والبيئي في اوساط المجتمع باعتبار الوقاية خير من العلاج ، بالاضافة الى متابعة اداء الطب البيطري فيما يتعلق بالثروة الحيوانية .

المصدر: سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department