الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الرئيس يمنح لاعبي المنتخب الوطني ميدالية الوحدة البرونزية ووجه بإنشاء استاد رياضي بمقاييس دولية

اليوم:  8
الشهر:  فبراير
السنة:  2007

منح رئيس الجمهورية على عبد الله صالح ميداليات الوحدة البرونزية للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم والجهاز الفني والإداري للمنتخب ، بالإضافة إلى حوافز مالية تقديراً للعروض المشرفة والأداء المتميز الذي أظهره المنتخب خلال هذه الدورة .
وقد استقبل رئيس الجمهورية ومعه عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي شارك مؤخراً في الدورة الثامنة عشرة لكأس الخليج العربي والتي جرت في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث فاز بكأس المنتخب المثالي .
وتحدث فخامة الرئيس إلى أعضاء المنتخب بكلمة أشاد فيها بالجهود الممتازة والمظهر الجيد الذي ظهروا به خلال الدورة الـ 18 لكاس الخليج العربي ، مشيراَ إلى أهمية الإعداد والتهيئة بشكل أفضل في المستقبل من أجل تحقيق نتائج متقدمة ومشرفة.
وشدد فخامته على اللاعبين بضرورة تجنب كافة السلبيات التي تعيق تطور أداء المنتخب وتقلل من فرص نجاحه وحصوله على مراكز متقدمة في مختلف المنافسات الإقليمية والدولية .
ودعا الرئيس لاعبي المنتخب وكل الرياضيين والشباب في اليمن إلى الإهتمام بجوانب اللياقة البدنية وتجنب عادة تناول القات والتدخين.
وأكد الرئيس بأن منتخب كرة القدم والرياضة بشكل عام سوف يحضون بعنايته ورعايته الشخصية لما للرياضة اليوم من أهمية في إعداد الشباب والنشئ ، وأعلن فخامته بأن قد وجه الجهات المختصة بإنشاء استاد رياضي كبير في العاصمة صنعاء بمقاييس ومواصفات دولية متطورة تشجيعا ودعما لمسيرة الرياضة في بلادنا ، وذلك في إطار الإستعدادات لاستضافة اليمن لخليجي 20 ، بالإضافة إلى تطوير المنشآت الرياضية الأخرى .
من جانبهم أعرب أعضاء المنتخب عن اعتزازهم وتقديرهم للتكريم الذي حضوا به من قبل رئيس الجمهورية ، شاكرين له الدعم والرعاية المستمرة التي يقدمها للمنتخب الأول لكرة القدم وللرياضة والشباب والنشئ في كافة ربوع الوطن.
مؤكدين أن هذا الدعم والتكريم سيزيدهم حماسا وإصراراَ على بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق نتائج أفضل في المستقبل لما من شأنه أن يرتقي بمستوى الرياضة في بلادنا ويعزز من المكانة والسمعة الرياضية لليمن ومشاركتها على المستويين الإقليمي والدولي .

المصدر: سبأ نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department