الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير الصناعة والتجارة يدعو لتوسيع الشراكة بين القطاعين العام والخاص

اليوم:  21
الشهر:  فبراير
السنة:  2007
دعا الدكتور خالد راجح شيخ وزير الصناعة والتجارة الى توسيع الشراكة الاقتصادية بين القطاعين العام والخاص للدفع بمسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها اليمن في المرحلة الراهنة .
 وجاءت دعوة الوزير أثناء زيارته مع الدكتور يحيى محمد الشعيبي وزير الدولة أمين العاصمة اليوم لمركز الشركة اليمنية للصناعات النسيجية بمديرية بني الحارث .
 وأشاد بالمستوى الذي وصلت اليه الشركة في عملية تطوير وتحديث الصناعات النسيجية وبما يلبي احتياجات المستهلك اليمني من الصناعات النسيجية المختلفة.. داعياً مختلف المؤسسات والهيئات الى إعطاء الأولوية في مشترواتها واحتياجاتها للمنتجات الوطنية ، لما من شأنه الاسهام في زيادة تشغيل الايادي العاملة المحلية ودعم الاقتصاد الوطني .
 وكان وزير الصناعة والتجارة ووزير الدولة - امين العاصمة قد اطلعا خلال زيارتهما لمقر الشركة ، على اقسام وخطوط التصنيع المختلفة ، واستمعام من نبيل عبد الله الرجوي مدير عام الشركة الى شرح تفصيلي حول انتاجية الشركة من الملابس الرجالة والنسائية والتي وصلت الى 12مليون متر سنوياً، وكذا عملية تشغيل الشركة للعمالة اليمنية والتي وصلت فيها الى نحو خمسةألاف فرصة عمل ثابتة وموسمية ، تشكل المرأة فيها ما نسبته 30 بالمئة، اضافةالى القدرة الانتاجية لتغطية السوق المحلية من الاقمشة والزي المدرسي والبدلات العسكرية والملابس الرياضية وغيرها من المنتجات النسيجية .

 المصدر: سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department