الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اليمن يشارك في معرض برصة برلين السياحي بألمانيا

اليوم:  19
الشهر:  مارس
السنة:  2007

تشارك الجمهورية اليمنية في معرض برصة برلين السياحي بجمهورية ألمانيا الاتحادية والمقرر أقامته خلال الفترة من 7 - 11 مارس الجاري بمشاركة عربية ودولية واسعة .
ويضم وفد اليمن والذي يرأسه وزير السياحة نبيل الفقيه ، اعضاء وممثلين من مجلس الترويج السياحي ووكالات السياحة والسفر اليمنية والفنادق المصنفة وشركة الخطوط الجوية اليمنية ، الى جانب عدد من الفنانين والحرفيين اليمنيين .

وأوضح وزير السياحة في تصريح لوكالة الانباء اليمنية /سبأ/ ان مشاركة اليمن في معرض برصة برلين ، ستكون مميزة ، كونها ستكون البلد المستضاف في الملتقى العربي - الألماني .. مشيراً الى ان وزارة السياحة قد أعدت للمشاركة في الفعالية ، عدد من الوسائل الترويجية الهادفة الى إبراز الوجه السياحي المشرق لليمن .

كما أوضح الوزير بان المعرض سيشهد العديد من الفعاليات ، من بينها ورشة عمل لتسليط الضوء على مفردات السياحة اليمنية وتنوعها وخصائصها ، وبمشاركة عدد من الخبراء والمهتمين بالسياحة من مختلف الدول العربية والأوروبية.

وأشار الى ان اليمن سيشارك على هامش فعاليات المعرض ، في مسابقة البوابة الذهبية والتي ستنظم للترويج عن افضل المقاصد السياحية في العالم .. موضحاً بان المشاركة اليمنية تهدف الى ابرام الصفقات الخاصة بتفويج السياح بين الشركات السياحية المحلية وبما يسهم في زيادة نسبة اليمن من حجم السياحة الدولية الوافدة وتعزيز مكانة اليمن في السوق السياحية الاوروبية والدولية كواحدة من أهم الوجهات السياحية في  العالم بما تتميز به من تنوع وتفرد في منتجها السياحي على مستوى المنطقة.

المصدر: سبا نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department