الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الجمهورية اليمنية ترحب بتشكيل حكومة الوحدة الفلسطينية

اليوم:  12
الشهر:  مارس
السنة:  2007

رحبت الجمهورية اليمنية اليوم بتشكيل حكومة الوحدة الفلسطينية والسير نحو تحقيق آمال الشعب الفلسطيني بقيام دولته كاملة السيادة, في إطار المبادرة العربية للسلام و قرارات الشرعية الدولية والإتفاقات الموقعة .

وقال وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أبوبكر القربي:"إن مشاركة كافة الأطراف السياسية الفاعلة وتمثيل كافة قئات الشعب الفلسطيني في هذه الحكومة هوضمان لوحدة الصف الفلسطيني ويسهم في معالجة المشاكل السياسية والإقتصادية التي يواجهها النضال الفلسطيني " .
وعبر الدكتور القربي عن الأمل في أن تتمكن حكومة الوحدة الفلسطينية من تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني وإعادة الأمن وتحقيق الإستقرار في الأراضي الفلسطينية.
ودعا وزير الخارجية والمغتربين المجتمع الدولي وعلى وجه الخصوص اللجنة الرباعية ودول الإتحاد الأوربي والولايات المتحدة الأمريكية الإعتراف بحكومة الوحدة الوطنية الفلسطينية وتهيئة مناخات النجاح لها من خلال رفع الحصار وتقديم الدعم المادي لإعادة بناء وإعمار ما دمرته قوات الاحتلال وتفعيل مؤسسات الدولة الفلسطينية.
كما دعا الشعب الفلسطيني الشقيق بكافة قواه الى الإلتفاف حول حكومة الوحدة وتفويت الفرصة على أعداء النضال الفلسطيني الذين مازالوا يراهنون على إثارة الفتنة بين الفصائل الفلسطينية.

المصدر: سبأ

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department