الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير السياحة : نعتزم إنشاء مركز يعنى بتقديم خدمات استشارية للمشاريع والاستثمارات السياحية

اليوم:  7
الشهر:  مارس
السنة:  2007

تعتزم وزارة السياحة خلال الايام القليلة القادمة انشاء أول مركز من نوعه في اليمن يعنى بتقديم خدمات إستشارية للاعمال والمشاريع السياحية المختلفة وفي مقدمتها مشاريع الإستثمارات في القطاع السياحي .

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أوضح وزير السياحة نبيل الفقيه أن المركز سيقوم بتقديم خدمات استشارية ذات جودة عالية للمستثمرين الراغبين إقامة مشاريع إستثمارية في القطاع السياحي في اليمن ..بالاضافة الى تبسيط اجراءات منح التراخيص وتشغيل المشروعات السياحية .

وقال " المركز يهدف الى خدمة المستثمرين وتسهيل إنجاز معاملاتهم وتنفيذ مشاريعهم, وكذا الترويج لمزايا الاستثمار السياحي واعداد نماذج جاهزة لغرض الاستثمار في هذا المجال وتركيز اهتمام المستثمر نحو تنمية  المشروعات الصغيرة والمتوسطة وطويلة الاجل ".
وأضاف :" كما يهدف المركز الى توفير المعلومات والبيانات عن سوق السياحة محليا ودوليا والاستثمار السياحي والانظمة واللوائح التي تتحكم في انشاء وتشغيل المشروعات السياحية ورصد المتغيرات الخاصة بالاجراءات المؤثرة على الاستثمار السياحي واعلام المستثمرين بهذه الخدمات .
وأشار إلى أن إنشاء هذا المراكز يأتي في ضوء التنامي المضطرد لطلبات الإستثمار في القطاع السياحي في اليمن وخصوصا من قبل المستثمرين الخليجيين, فضلا عن تنامي الحركة السياحية في اليمن نظرا لعوامل الجذب العديدة والمتنوعة التي تتميز بها وتؤهلها لأن تكون من أهم دول الجذب السياحي على مستوى العالم .

المصدر: سبا نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department