الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

لقمان يؤدي أمام مؤتمر العمل العربي القسم القانونية مديرا عاما لمنظمة العمل العربية

اليوم:  14
الشهر:  مارس
السنة:  2007

أدى المدير العام المنتخب لمنظمة العمل العربية أحمد محمد لقمان اليوم القسم القانونية أمام المشاركين في الدورة الـ 34 لمؤتمر العمل العربي في ختام أعمالها اليوم بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية تدشينا لتسلم مهامه كمدير جديد للمنظمة وفقا للآليات المحددة في دستور منظمة العمل العربية .

وكانت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة آمه الرزاق علي حمد عبرت في كلمتها الختامية عن الشكر لرؤساء الوفود المشاركة في المؤتمر وكل من ساهم فى دعم مرشح اليمن لهذا المنصب .. مشيرة إلى أن  انتخاب لقمان مثل تقديرا لليمن قيادة وشعبا .
وأثنت الأخت الوزيرة على النجاحات التي تحققت في أعمال الدورة 34 لمؤتمر العمل العريي والطريقة الديمقراطية التي اعتمدت في انتخاب مديرها العام .
وصدر عن المؤتمرون قرارات تتعلق بالأنماط الجديدة لتشغيل وتطبيق الأستراتيجية العربية لتشغيل وتفعيل الايدى العاملة وتنمية المرأة ورعاية الطفل ، كما أقر المؤتمرون خطة التطوير الخاصة بإصلاح منظمة العمل العربية في الفترة القادة .
ومن المقرر أن يقيم سفير اليمن بجمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لليمن في الجامعة العربية الدكتور عبد الولي الشميري غدا الخميس بمقر السفارة اليمنية حفل استقبال ومأدبة عشاء احتفاءا بفوز اليمن ممثلة بالأخ أحمد لقمان بمنصب مدير عام منظمة العمل العربية .
ويتوقع أن يحضر الحفل السيد عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية والدكتور أحمد جويلي الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية إلى الأمناء المساعدون بالجامعة العربية وعدد من الوزراء المصريين والسفراء العرب المعتمدين بالقاهرة والمندوبين الدائمين لدى الجامعة العربية.

المصدر: سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department