الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يهنئ رئيس الوزراء التركي بمناسبة فوز حزبه في الانتخابات البرلمانية

اليوم:  9
الشهر:  يوليو
السنة:  2007

بعث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة لـ رئيس الحكومة التركية رجب طيب أردوغان بمناسبة فوز حزب العدالة والتنمية في الانتخابات البرلمانية .
جاء فيها :
يطيب لي باسمي ونيابة عن حكومة وشعب الجمهورية اليمنية أن أعرب لكم عن أخلص التهاني والتبريكات بالفوز الساحق والمتوقع الذي ناله حزبكم (حزب العدالة والتنمية) في الانتخابات البرلمانية التي جرت في بلدكم الشقيق وما منحكم إياه الشعب التركي من ثقة كبيرة لتولي مسئولية قيادته خلال الفترة المقبلة .
وأننا لعلى ثقة بأنكم قادرون على ترجمة تطلعات وآمال الشعب التركي الشقيق في التعامل الحكيم والرصين مع كافة المتغيرات الراهنة وخدمة مصالحه وخدمة الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة والعالم .
وأنها لفرصة نعبر فيها عن ارتياحنا للتنامي المضطرد الذي تشهده العلاقات الأخوية المتينة ومجالات التعاون المشترك بين بلدينا الشقيقين ونؤكد حرصنا على الدفع بها قدما في الفترة المقبلة نحو آفاق أوسع ولما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا ويخدم أمتنا الإسلامية .
راجياً لكم النجاح والتوفيق في أداء المهام الملقاة على عاتقكم.. مع تمنياتي لكم بموفور الصحة والسعادة وللعلاقات اليمنية - التركية دوام الازدهار والتطور .. وتقبلوا أسمى اعتباري.

المصدر: سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department