الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب الرئيس يشدد على تحديث مصافي عدن ويطلع على برنامج سيرفع مستوى انتاج المصفاة إلى 150 ألف برميل

اليوم:  29
الشهر:  يوليو
السنة:  2007

أكد نائب رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي على ضرورة تحديث شركة مصافي عدن وزيادة إنتاجها، مشيرا إلى أن القيادات الإدارية والفنية والهندسية وجميع العاملين في المصافي سيكونون في مقدمة المستفيدين من التحديث وزيادة الإنتاج .
وقال نائب الرئيس أثناء زيارته لشركة مصافي عدن اليوم: " هذا المرفق الاقتصادي الإنتاجي العملاق هو مشروع وطني مهم ومسؤولية الحفاظ عليه وتطويره يخدم الدولة والمجتمع والعاملين".
وأضاف " اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح يأتي في المقام الأول من منظور وطني واقتصادي واجتماعي وتأكيدا على أهمية استمرار ريادية شركة مصافي عدن في المقدمة وبدون منافس في إطار مواكبة التطورات اللازم إتباعها في مناحي الإنتاج والتحديث, وبحيث تكون قادرة دائما على تلبية متطلبات السوق المحلية المتزايدة".
وشدد على ضرورة التعامل بشفافية مع الشركات والمؤسسات العربية والدولية المتعاملة مع شركة مصافي عدن.
وفي اللقاء الذي جمعه بوزير النفظ والمعادن خالد بحاح وقيادة المصافي استمع إلى التقارير المقدمة حول عملية الإنتاج والنشاط اليومي من قبل المدراء التنفيذيين في مختلف مجالات تخصصهم .
وقدم المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن فتحي سالم عرضا حول برنامج عملية التحديث للمصافي المبرمة مع شركة (يو - أو - بي) البريطانية مع البدائل والخيارات المطلوبة باتجاه العمل الفعلي للتحديث الذي سيرفع من مستوى الإنتاج بما يزيد على 30% من الإنتاج الحالي من مستوى 100ألف برميل إلى 150 ألف برميل من النفط المصفى يوميا.

المصدر: سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department