الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

نائب الرئيس : تكريس النهج الديمقراطي وحماية المكتسبات الوطنية مسؤولية الجميع

اليوم:  18
الشهر:  يوليو
السنة:  2007

أكد عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية أن تكريس النهج الديمقراطي وتعزيز التطور التنموي وحماية مكتسبات الوطن.. مسؤولية وطنية ينبغي على الجميع في الأحزاب والقوى السياسية إستشعارها والاضطلاع بها بما يصب في خدمة المصالح الوطنية العليا ويحقق المستقبل المنشود لكافة أبناء اليمن.
وقال في إفتتاحية صحيفة الميثاق الصادرة اليوم :" الجميع في سفينة واحدة والقاسم المشترك هو تحقيق الأمان والرفاه لشعبنا اليمني بكل توجهاته السياسية وشرائحه الاجتماعية دون تمييز ".
وأشار نائب الرئيس إلى أن زيارته الحالية لعدد من المحافظات تأتي بهدف تفقُّـد سير العمل في المرافق الحكومية ونشاطات المجالس المحلية ومدى ممارستها للمهام والصلاحيات الممنوحة لها في إطار اللامركزية المالية والإدارية والتي ستتعزز مستقبلا وصولا إلى تلاشي المركزية نهائيا.
ونوه إلى أن زيارته لمحافظات عدن- لحج - أبين جاءت في إطار متابعة آلية تنفيذ البرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس وكذا توجيهاته المستمرة لحل قضايا المتقاعدين العسكريين والأمنيين والمدنيين ومتابعة هذا الموضوع عن كثب وتقديم كافة التسهيلات الإدارية والفنية اللازمة بمايضمن الحلول العملية الصحيحة والقانونية كلً بحسب ملفه ووضعه وحقوقه المكتسبة التي من الطبيعي أن تضمنها الدولة.. مؤكدا أن فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أول المهتمين والمتابعين لهذه المطالب الحقوقية.
سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department