الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

المؤسسة الاقتصادية تدشن البيع المباشر للقمح في المحافظات بسعر التكلفة

اليوم:  17
الشهر:  أغسطس
السنة:  2007

أعلنت المؤسسة الاقتصادية اليمنية تدشين عملية البيع المباشر للقمح للمواطنين في كافة محافظات الجمهورية.
وقال على الكحلاني مدير عام المؤسسة انه تم تزويد كافة المحافظات باحتياجاتها من القمح وبسعر التكلفة الذي يصل 3700 ريال للكيس, مشيرا إلى أن البيع سيتم في كافة فروع المؤسسة ومعارضها في المدن الرئيسية والفرعية والمديريات .
وأضاف الكحلاني في تصريح لـ 26 سبتمبر ان المؤسسة ستقوم بالبيع في الأسواق والحارات والمناطق الريفية وبنفس السعر ترجمة لتوجيهات فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القاضية بتوفير مادتي القمح والدقيق بسعر الكلفة .
موضحا ان المؤسسة الاقتصادية بدأت بتشغيل أسطولها البالغ أكثر من 300 شاحنة لتوزيع القمح في مختلف المناطق اليمنية وان المؤسسة ستسعين بالشاحنات من القطاع الخاص اذا اقتضت الضرورة والتدخل المباشر في كافة المناطق .
وأكد مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية أن المؤسسة تمتلك مخزون من القمح يكفي لمدة سنة كاملة وان كميات كبيرة من مادتي القمح والدقيق ستصل قريبا وان الأسواق ستشهد تشبعا من مادتي القمح والدقيق وبشكل يحقق الاستقرار في الأسواق خلال اقل من شهر .
وكان فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية قد وجهه الحكومة باستيراد القمح بدلا عن التجار لمنع التلاعب بقوت المواطنين و بأسعار ميسرة.
سبتمبر نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department