الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يحضر مأدبة غداء تكريمية بمناسبة فوز التلال بكأس رئيس الجمهورية

اليوم:  22
الشهر:  أغسطس
السنة:  2007

أثنى رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور على الجهود التي بذلها فريق نادي التلال الرياضي والثقافي لكرة القدم والأداء المتميز الذي قدمه في لقاءات بطولة كأس رئيس الجمهورية ما مكنه من الفوز بكأس البطولة للمرة الأولى في تاريخه ليتوج بذلك رصيد الإنجازات الرياضية العديدة التي حققها خلال مسيرة هذا النادي العريق الذي تأسس عام (1905م) ويعتبر عميد أندية الجزيرة العربية.
جاء ذلك خلال حضوره مأدبة الغداء التي أقامها اليوم بصنعاء الرئيس الفخري لنادي التلال أحمد علي عبدالله صالح, تكريما لمجلس إدارة النادي وفريق التلال لكرة القدم بمناسبة فوز الفريق ببطولة كأس رئيس الجمهورية للمرة الأولى .
وهنأ رئيس الوزراء رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي ومدرب وأعضاء الفريق الكروي بهذا الإنجاز الرياضي .. معبرا عن أمله في أن يكون هذا الفوز حافزا قويا لمواصلة جهود تطوير وتعزيز أداء فريق كرة القدم وبقية الفرق الرياضية لنادي التلال بما يمكنها من إحراز مراكز متقدمة في كافة الألعاب الرياضية مستقبلا .
وكان الرئيس الفخري لنادي التلال أحمد علي عبدالله صالح أكد من جانبه الحرص على مواصلة دعم جهود تطوير أداء الفرق الرياضية لهذا النادي العريق وكل أندية الوطن وتطوير أنشطتها الثقافية بما يصب في خدمة مسيرة تطوير قدرات الشباب اليمني وتنمية مواهبهم في مختلف الألعاب الرياضية والنشاطات الثقافية والإبداعية على امتداد وطن الـ 22 من مايو المجيد.
وحث منتسبي نادي التلال وفرقه الرياضية وخصوصا فريق كرة القدم على بذل المزيد من الجهد في المواسم والبطولات الرياضية القادمة بما يضمن نيل أفضل النتائج ويعيد للنادي مكانته الرائدة بين كبار الأندية في الدرجة الأولى. . مشددا على ضرورة مضاعفة جهود أعضاء الفريق الكروي استعدادا للمشاركات الخارجية بما يمكنهم من تمثيل الوطن بشكل مشرف سواء على المستوى العربي أو القاري.
من جانبهم عبر لاعبوا فريق نادي التلال لكرة القدم عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم .. مؤكدين حرصهم على بذل أقصى الجهود لتطوير أدائهم خلال الموسم القادم بمايكفل عودتهم إلى مصاف أندية الدرجة الأولى وكذا تشريف اليمن في المحافل الخارجية.

سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department