الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

لجنة الانتخابات تعلن أسماء المتنافسين لملئ المقعدين الشاغرين بالدائرتين21 و 88 النيابية

اليوم:  22
الشهر:  أغسطس
السنة:  2007

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء اليوم أسماء المرشحين المتنافسين في انتخابات ملءالمقعدين الشاغرين في مجلس النواب عن الدائرة ( 21 ) بمحافظة عدن والدائرة ( 88 ) محافظة اب ، وذلك بعد انتهاء الفترة القانونية المحددة لاستقبال طلبات الانسحاب من الترشيح .
في حين أشارت اللجنة العليا للانتخابات في بلاغ صحفي اليوم الى انه لم ينسحب اي من المرشحين للانتخابات النيابية في الدائرة ( 21 ) بمحافظة عدن ، اعلنت عن انسحاب انور عبدالله علي صالح الراعي مرشح حزب الشعب الديمقراطي (حشد)من خوض الانتخابات النيابية بالدائرة ( 88 ) بمحافظة اب .
وبحسب اللجنة يتنافس اربعة مرشحين في انتخابات ملء المقعد الشاغر في مجلس النواب عن الدائرة ( 21 ) بمحافظة عدن هم مرشح التجمع الوحدوي اليمني عرفات حسين علي راجح الراجحي , ومرشح التجمع اليمني للاصلاح سهيل محمد عبدالرزاق , والمرشح المستقل مدحت محمود علي حسين السقاف وكذا المرشح المستقل سامي خالد ناصر صالح .
كما يتنافس في انتخابات ملء المقعد الشاغر في مجلس النواب عن الدائرة (88) محافظة اب ثلاثة مرشحين هم مرشح المؤتمر الشعبي العام عبدالقادر عبدالله حسن الدعيس ومرشح التنظيم السبتمبري صالح محمد احمد ناجي الحاج ومرشح التجمع اليمني للاصلاح محمد عبدالكريم محمد شرف الدعيس.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department