الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الخدمة المدنية تنفذ المرحلة الثانية من إستراتيجية الأجور في أكتوبر

اليوم:  28
الشهر:  أغسطس
السنة:  2007

بدأت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات إعداد آليات احتساب الزيادات المقررة في المرحلة الثانية من تنفيذ استراتيجية الأجور والمرتبات.
وبين وزير الخدمة المدنية والتأمينات حمود خالد الصوفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الوحدة الفنية الرئيسية المعنية بتنفيذ الاستراتيجية الوطنية للأجور والمرتبات تقوم بإعداد الآليات لإقرارها وتسليمها للموظفين مع رواتب شهر أكتوبر القادم وفقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية خلال ترأسه لاجتماع مجلس الوزراء اليوم.
وأكد ان وحدات الخدمة العامة أصبحت ملزمة بعد توجيهات رئيس الجمهورية اليوم بتنفيذ المرحلة الثانية من الاستراتيجية الوطنية للأجور والمرتبات، بإنجاز ما عليها من التزامات خلال السقوف الزمنية المحددة في مصفوفة الإصلاحات المؤسسية والإدارية حتى تستحق الزيادة المترتبة على المرحلة الثانية التي حدد فخامة الرئيس موعد استحقاقها في أكتوبر المقبل. وقال:" لا احد بمقدوره الآن ان يتخلف عن هذا الموعد الملزم للجميع".
وأشار وزير الخدمة المدنية إلى ان ارتباط هذه الزيادة بالإصلاحات الإدارية والمؤسسية كان وما يزال مبدأ ملزما وفقا للقانون وبموجبه ستخضع كل وحدة من وحدات الخدمة العامة لتقييم مدى التزامها بواجباتها في مصفوفة الإصلاحات والقضاء على الاختلالات خلال الفترة المحددة..لافتا إلى ان توجيهات فخامة رئيس الجمهورية اليوم سواء بصرف راتبا أضافيا بمناسبة شهر رمضان المبارك لموظفي الوحدات العامة، او أطلاق المرحلة الثانية من استراتيجية المرتبات والأجور، تعكس استجابة فخامته الإنسانية والاجتماعية لتأثيرات التصاعد المستمر في أسعار المواد الأساسية في الأسواق العالمية، على المواطنين.
وأعتبر الصوفي ان تلك التوجيهات جاءت في وقتها المناسب للتخفيف من تأثيرات تلك الارتفاعات على المواطنين بشكل عام وموظفي الجهاز الإداري للدولة بشكل خاص باعتبارهم من ذوي الدخل المحدود.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department