الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الوزراء يستعرض تنفيذ برنامج الرئيس الانتخابي والوضع الاقتصادي

اليوم:  9
الشهر:  أغسطس
السنة:  2007
 

تبدأ السبت بصنعاء أعمال الدورة الثانية الاعتيادية للجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام الذي يحتفل بمرور 25عاما على تأسيسه , وقال الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ سلطان البركاني لـ26سبتمبرنت ان الدورة ستستمع إلى تقرير من رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور حول الأداء الحكومي وتنفيذ البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية بالإضافة إلى تقييم الوضع الاقتصادي الحالي , والاستقرار ألسعري والتمويني في الأسواق وكذا مسيرة الإصلاحات في مختلف المجالات .
وأضاف البركاني ان سيتم خلال الدورة الاستماع أيضا إلى تقرير من الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام مختلف القضايا التنظيمية والعامة والمستجدات التي شهدتها الساحة الوطنية خلال فترة مابين الدورتين الأولى والثانية وكذا مناقشة النظام الداخلي لمؤتمر وبعض اللوائح المتعلقة بتعزيز العمل التنظيمي .
واعتبر الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام ان هذه الدورة التي تتزامن مع مرور 25 عاما على قيام المؤتمر الشعبي العام ستكون فرصة لمراجعة وتقييم مسيرة طويلة من العمل في خدمة اليمن والمواطن اليمني .
مشيرا إلى ان المؤتمر سيضع أولويات جديدة في أجندة عمله المستقبلية كون الظروف التي نشاء فيها المؤتمر غير الظرف الحالي .
ويتضمن جدول أعمال الدورة استعراض تقرير رئيس هيئة الرقابة التنظيمية والتفتيش المالي، إضافة إلى مناقشة وإقرار مشروع لائحة بشأن اشتراكات أعضاء المؤتمر.
وستناقش اللجنة الدائمة في هذه الدورة عدداً من القضايا التنظيمية إضافة إلى أداء الحكومة في الجوانب الاقتصادية والإدارية وتتخذ القرارات المناسبة حيال تلك القضايا.

سبتمبر نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department