الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اليمن تفوز بالبطولة العربية لكرة الطائرة للناشئين المقامة في سوريا

اليوم:  9
الشهر:  أغسطس
السنة:  2007
 

فازت اليمن بالبطولة العربية لكرة الطائرة للناشئين التي أقيمت في سوريا , وتمكن ناشئو المنتخب اليمني لكرة الطائرة من الفوز على البحرين بثلاثة اشواط نظيفة في نهائي البطولة العربية لكرة الطائرة التي أقيمت في مدينة اللاذقية بمشاركة 12فريقا عربيا.
وعلمت 26سبتمبرنت ان وزير الشباب والرياضة حمود عباد وجه بصرف 200 الف ريال لكل لاعب تقديرا لجهودهم وتفانيهم وتقديمهم لاداء مشرف خلال البطولة العربية لناشئي كرة الطائرة .
وأنهى المنتخب اليمني البطولة دون دون خسارة في البطولة وكان قد تاهل الى المباراة النهائيةعقب فوزه مساء أمس على نظيره الكويتي (3-2) في المربع الذهبي للبطولة , بعد ان صعد الى المربع الذهبي لمنافسات البطولة العربية التاسعة للناشئين المقامة حاليا في مدينة اللاذقية السورية بعد فوزه على منتخب سوريا 3/1 .
وكان ناشؤ اليمن قد تصدروا المجموعة الاولى بعد فوزهم على منتخبات البحرين والامارات والعراق وقطر .
ويشارك في البطولة 12 منتخبا قسمت إلى مجموعتين , حيث تضم المجموعة الثانية للبطولة منتخبات الجزائر وتونس والسودان والكويت والسعودية ولبنان , ويقف منتخبي تونس والكويت في صدارة المجموعة الثانية بانتظار مباريات الجولة الأخيرة للدور الأول يوم غد لتحديد الفريقين الصاعدين في هذه المجموعة .
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني " المربع الذهبي " لتحديد طرفي اللقاء النهائي للبطولة , فيما تلعب بقية الفرق العربية على أدوار الترضية من المركز الخامس وحتى الثاني عشر.

سبتمبر نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department