الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية: مستعدون لتسليم رئاسة الحكومة لمن يستطيع المحافظة على استقرار الأسعار

اليوم:  31
الشهر:  أغسطس
السنة:  2007

أعلن فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام استعداد حكومة حزبه تسليم رئاستها لمن يتمكن من المحافظة على استقرار الأسعار.
وحسب موقع الحزب الحاكم على الانترنت فإن رئيس الجمهورية وفي اجتماع الدورة الثانية للجنة الدائمة دعا كافة القوى السياسية الى الحوار بشفافية مطلقة وتقديم مالديهم من حلول إزاء مشكلة الاسعار بعيدا عن أعمال الضجيج.
وأكد متابعة الحكومة للولايات المتحدة بشأن المعتقلين اليمنيين في غوانتانامو وتسليمهم, وقال " من ثبت ادانته فسوف يقضي العقوبة في اليمن ، وقد وجهنا الحكومة بمتابعة هذا الأمر".
وتطرق رئيس الجمهورية إلى ماحققه المؤتمر الشعبي العام خلال ربع قرن من المنجزات على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية .
وأشار إلى حفاظه على النظام الجمهوري وتحقيقه الوحدة اليمنية مع شركائه في الحزبالاشتراكي والاحزاب الاخرى ", وقال " قاد المؤتمر الشعبي العام مسيرة البناء والتطور وحقق نهضة تنموية شاملة لمسها كل مواطن ويقف اليوم امام تحولات عظيمة ومهام كبيرة منها الهم الاقتصادي ".
واضاف" لدينا هم كبير وليس من المعقول ان يسمع اى مسئول في الدولة الأنين ويتجاهله"، مؤكدا أن حزب المؤتمر الشعبي العام سيتحمل كامل المسئولية كون الشعب منحه الثقة .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department