الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

في اتصال هاتفي.. رئيس الجمهورية يطمئن على صحة أمير الكويت

اليوم:  31
الشهر:  أغسطس
السنة:  2007

أجرى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء اليوم اتصالا هاتفيا بأخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة إلى مقر إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية للإطمئنان على صحته بعد إجراء عملية جراحية ناجحة لسموه في أحد المستشفيات الأمريكية .
وتمنى فخامة الأخ الرئيس لأخيه سمو الشيخ صباح بالشفاء العاجل .. ودوام الصحة والعافية وللشعب الكويتي الشقيق المزيد من التطور والرقي في ظل قيادته الحكيمة .
من جانبه عبر سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت عن شكره وتقديره وعظيم امتنانه لفخامة الأخ الرئيس على لفتته الأخوية للإطمئنان عليه، وعلى صدق مشاعره الطيبة والإنسانية التي تعبر عن عمق آواصر المحبة والإخاء .
موضحا بأن ذلك ليس بغريب على فخامته وأن هذا من عوائد الكِرام ، مبتهلا إلى الله سبحانه وتعالى أن يمتع فخامة الأخ رئيس الجمهورية بالصحة الدائمة والعافية والسعادة وأن يوفقه في قيادة مسيرة الشعب اليمني نحو التقدم والإزدهار والرخاء.
مؤكدا اعتزازه بالعلاقات الحميمة التي تجمعه بأخيه فخامة الأخ الرئيس والتي تعكس نفسها على العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين وتسهم في تنميتها وتطورها نحو آفاق أوسع لما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.

سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department