الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يهنئ المنتخب المدرسي بفوزه بالبطولة المدرسية العربية الثالثة لكرة القدم

اليوم:  3
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2007

هنأ فخامة الأخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية الجهاز الفني للمنتخب الوطني المدرسي لكرة القدم على الانجاز الرياضي الكبير الذي حققوه اليوم بفوزهم بالبطولة المدرسية العربية الثالثة لكرة القدم التي استضافتها بلادنا خلال الفترة من 20 الى 31 من أغسطس الجاري بمشاركة 13 دولة عربية.
وأثنى فخامة الأخ الرئيس في إتصال هاتفي أجراه مع لاعبي وإداريي المنتخب على الأداء المتميز الذي قدمه لاعبو المنتخب خلال لقاءاتهم الكروية في البطولة والذي أهلهم لهذا الفوز الكبير بالبطولة المدرسية العربية لأول مرة .. مشيرا إلى أن هذا الفوز يعكس واعدية هذا المنتخب ولاعبيه ليكونوا رافدا للمنتخبات الكروية الوطنية مستقبلا.
وأعتبر فخامة الأخ الرئيس شباب المنتخب المدرسي بأنهم يمثلون القدوة الحسنة لشباب اليمن المثابرين من أجل رفع علم اليمن عاليا في المحافل العربية والدولية .
ووجه فخامة الأخ الرئيس بتكريم أعضاء المنتخب الوطني المدرسي لكرة القدم تقديرا للأداء المتميز والمستوى المشرف الذين قدموه خلال منافسات هذه البطولة العربية .. مؤكدا على ضرورة مضاعفة الجهود الحكومية لرعاية النشئ والشباب وتحفيزهم نحو تنمية مواهبهم وإبداعاتهم في مختلف المجالات العلمية والإلعاب الرياضية, والإهتمام بالرياضة المدرسية لتصنع نجوم المستقبل للمنتخبات الوطنية.
سبا نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department