الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الرئيس يعزي اسرة الفقيد (اسماعيل الجرافي)

اليوم:  3
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2007

بعث فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، برقية عزاء ومواساة إلى فضيلة العلامة محمد الجرافي، رئيس دار الإفتاء، وكافة أفراد أسرة الفقيد، والدبلوماسي الكبير إسماعيل بن أحمد الجرافي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم الأربعاء الماضي عن عمر ناهز الرابعة والتسعين عاما.. جاء فيها:
فضيلة العلامة محمد الجرافي، رئيس دار الإفتاء، الإخوة أولاد الفقيد المناضل إسماعيل بن أحمد الجرافي، وكافة آل الجرافي  المحترمون.
تلقينا بأسى بالغ وحزن عميق نبأ وفاة المناضل والدبلوماسي الكبير إسماعيل بن أحمد الجرافي، بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء الوطني الزاخر، حيث كان رحمه الله من طلائع الثوار الأحرار الذين كان لهم إسهاماتهم البارزة في مقارعة الإمامة الكهنوتية البائدة منذ منتصف أربعينيات القرن الماضي، فضلا عن إسهاماته وعطاءاته الخيرة في خدمة الوطن من خلال كافة المسؤوليات والمناصب العديدة التي تسنمها خلال حياته وخصوصا في السلك الدبلوماسي، والتي كان آخرها عمله سفيرا لليمن لدى المملكة العربية السعودية.
لقد خسر الوطن برحيل الفقيد واحدا من أبنائه الأوفياء الذين عملوا بتفان وإخلاص ونكران ذات وسخر ما تمتع به من علم غزير ومواهب متعددة من أجل الإسهام في خدمة مسيرة التنمية في الوطن.
إننا إذ نعزيكم وكافة زملاء ومحبي الفقيد الراحل لنسأل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب الجميع بالصبر والسلون.. إنا لله وإنا إليه لراجعون.

الثورة نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department