الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

اللجان العسكرية الميدانية الخاصة باستقبال التظلمات تنهي أعمالها اليوم

اليوم:  18
الشهر:  أغسطس
السنة:  2007
 

تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة الصادر في اجتماع فخامته مع الحكومة الاسبوع المنصرم تجري حالياً الاستعدادات المكثفة للجان الفنية بوزارة الدفاع وبالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بشأن تنفيذ المرحلة الثانية من إستراتيجية الأجور والمرتبات في القوات المسلحة.
وأوضح الاخ العميد عبدالله الكبودي مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع بتصريح ل(26سبتمبر) بان اللجان الفنية بالوزارة بانتظار الاتجاهات الرئيسية لتنفيذ المرحلة الثانية من الاستراتيجية الخاصة بالاجور والمرتبات التي تقوم باعدادها وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، والتي في ضوئها سيتم البدء، ستقوم اللجان الفنية بتنفيذ مضمون تلك الاتجاهات في القوات المسلحة في الوقت المحدد لذلك.
من جانب آخر أوضح الأخ مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع بان اللجان العسكرية الميدانية المكلفة باستقبال التظلمات الخاصة بالمتقاعدين والمنقطعين العسكريين عن الخدمة سوف تنهي اعمالها اليوم وفقاً للبرنامج الزمني المحدد لها.. مؤكداً في سياق تصريحه بأن اللجان المكتبية سوف تستمر في مهامها بوضع التسويات واستكمال  عملية المراجعة للتظلمات المقدمة والبيانات لكل حالة، وإصدار القرارات والاحصائيات اللازمة

سبتمبر نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department