الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس مجلس الوزراء يتلقى رسالة من نظيره الصومالي تتعلق بتطوير علاقات التعاون الثنائي

اليوم:  4
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2007

تسلم رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور  رسالة من رئيس الوزراء الصومالي علي محمد جودي ، تتصل بعلاقات التعاون الثنائي بين البلدين وتطورات الأوضاع في الصومال الشقيق .
قام بنقل الرسالة عمدة مدينة مقديشو محمد عمر محمد، خلال استقبال الدكتور مجور له اليوم بصنعاء ، حيث جرى مناقشة عدد من الجوانب المتصلة بتعزيز العلاقات الثنائية وعلى وجه الخصوص ما بين أمانة العاصمة والعاصمة الصومالية مقديشو وذلك في ضوء الاتفاقية المزمع التوقيع عليها بين المدينتين لتعزيز عملية التواصل والتعاون بينهما في مختلف المجالات.
واطلع المسؤول الصومالي رئيس الوزراء على تطورات جهود المصالحة بين الفصائل الصومالية وانعكاسات ذلك على الأوضاع الداخلية واستقرارها،مثمنا عالياً مساهمة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الفاعلة في تقريب وجهات النظر بين قادة الفصائل الصومالية ، ودوره المشهود في إنجاح مؤتمر المصالحة الصومالي.
وعبر عن الشكر والتقدير للحكومة اليمنية على رعايتها للاجئين الصوماليين ومساندتها المستمرة للشعب الصومالي .
بدوره أشاد الدكتور على محمد مجور بالخطوات المنجزة على طريق المصالحة والاستقرار المنشود لأبناء الشعب الصومالي، مجدداً حرص اليمن على دعم كافة الجهود الساعية إلى إنهاء الصراع بشكل جذري وبما يلبي تطلعات الأشقاء من أبناء الصومال في الأمن والاستقرار والتنمية .
سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department