الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الدول العربية تجدد ثقتها في اليمن كرئيس للاتحاد العربي لمنتجي الأسماك

اليوم:  4
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2007

أعادت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لمنتجي الأسماك خلال اجتماعها الأخير بتونس انتخاب اليمن رئيسا للاتحاد للفترة القادمة.
وأوضح وكيل وزارة الثروة السمكية عبدالله عوض باسنبل لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الجمعية العمومية للاتحاد جددت ثقتها باليمن كرئيس للاتحاد خلال الاجتماع الذي عقدته بتونس برئاسة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المهندس محمود إبراهيم الصغيري وزير الثروة السمكية.
وبيّن باسنبل أن اليمن قدمت في الاجتماع ورقة عمل حول مساهمات البحث العلمي والتطوير في تنمية القطاع السمكي في الوطن العربي.
إلى ذلك بحث وزير الثروة السمكية المهندس محمود إبراهيم الصغيري مع وزير الفلاحة والموارد المائية في الجمهورية التونسية محمد الحبيب الحداد أوجه التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مجالات الثروة السمكية، وتفعيل الاتفاق الإطاري للتعاون في مجالات الثروة السمكية الموقعة بين الجانبين عام 2005م.
وفي اللقاء أكد الجانبان على ضرورة تعزيز وتسهيل الاستثمارات السمكية بين البلدين الشقيقين، والاهتمام بدراسات الجدوى الفنية والاقتصادية للفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين، وعرضها على مؤسسات التمويل والاستثمار ورجال الأعمال.
سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department