الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

وزير المالية يلتقي وفد مؤسسة التمويل الدولية

اليوم:  5
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2007

بحث وزير المالية نعمان طاهر الصهيبي خلال لقائه اليوم برئيس وفد برنامج الخدمات الاستشارية للاستثمار الأجنبي التابع لمؤسسة التمويل الدولية السيد ريشارد استرن اوجه التعاون بين بلادنا والبرنامج في اطار المساعدة الفنية التى تقدمها المؤسسة لليمن في سبيل تعزيز كفاءة الادارة الضريبية وتهيئة المناخات للاستثمار الأجنبي .
وخلال اللقاء اشار وزير المالية إلى الجهود التى بذلتها وتبذلها الحكومة في إصلاح النظام الضريبي وتحديثه بما يتواكب وأفضل الممارسات الدولية في فرض وتحصيل الضرائب .. مؤكدا على استمرار جهود وزارة المالية في انجاح مهمته في تحسين وصلاح النظام الضريبي بالشراكة مع القطاع الخاص بأعتباره جزء لا يتجزء من منظومة إصلاح واقع الاستثمار في اليمن .
من جانبه أستعرض رئيس وفد البرنامج الاطار العام للبرنامج والذي يهدف الى تكييف النظام الضريبي بما يخدم توجهات الدولة في جذب الاستثمارات وتعزيز مواردها وبما يحفز المكلف على دفع الضرائب المستحقة وايجاد علاقة الموارد الضريبية بأقل جهد وتكلفة .. مؤكدا على أهمية تعاون كافة الجهات المعنية في انجاح البرنامج لمهامه وتحقيق الأهداف المرجوة منه .
حضر اللقاء رئيس مصلحة الضرائب الاخ احمد احمد غالب ومدير مكتب البنك الدولي بصنعاء الدكتور مصطفى رويس وممثل مؤسسة التمويل الدولية بصنعاء سعد صبره .
سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department