الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

إثيوبيا تمنح رئيس الجمهورية وسام الألفية تقديرا لجهوده في تنمية العلاقات الثنائية

اليوم:  2
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2007

منحت جمهورية اثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية, فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية, وسام الألفية الاثيوبية تقديرا لجهوده في سبيل تطوير وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
وقد تسلم سفير اليمن في أديس أبابا جازم عبد الخالق الأغبري اليوم الوسام من مهدي أحمد مدير عام ادارة الشرق الاوسط وآسيا وأستراليا بالخارجية الاثيوبية.
وكان المسؤول الإثيوبي أبلغ السفير الأغبري خلال اللقاء القرار الذي أصدره رئيس الوزراء الإثيوبي ميليس زيناوي لمنح وسام الألفية والذي يعد من أرفع الأوسمة في إثيوبيا لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح تقديرا وعرفانا من جمهورية اثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية قيادة وحكومة وشعبا لجهود فخامته في تطوير وتنمية علاقات التعاون بين البلدين وتفعيل جوانب التعاون بينهما في المجالات كافة ما أسهم في تنمية المصالح المشتركة لللشعبين الصديقين . وتزامن منح هذا الوسام مع الفعاليات الإحتفائية التي تشهدها اثيوبيا حاليا بمناسبة الألفية الإثيوبية (العام 2000 ) التي يصادف دخولها يوم غد الثلاثاء ال 11 من سبتمبر وفقا للتقويم الجولياني - وهو نظام قديم تخلى عنه الغرب في القرن السادس عشر - واعتمد كتقويم لدول افريقيا من قبل الاتحاد الافريقي .
سبانت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department