الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

رئيس الجمهورية يبحث مع ولي عهد أبو ظبي تطورات الأوضاع في المنطقة

اليوم:  14
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2007

بحث فخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية مع سمو الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان ولي عهد أبوظبي – نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة العلاقات الأخوية ومجالات التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها بالإضافة إلى تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة.
كما تبادل رئيس الجمهوري وسمو الشيخ محمد في اتصال هاتفي جري أمس بينهما التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على الشعبين الشقيقين والأمتين العربية والإسلامية بالمزيد من اليُمن والخير والبركات والسؤدد .
في الوقت نفسه تلقى فخامة الرئيس أتصالاً هاتفيا من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
هنأ خلاله فخامة الرئيس بحلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على الشعبين الشقيقين وأمتنا العربية والإسلامية بالمزيد من الأمن والرخاء والتقدم.
متمنياً لفخامته موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني المزيد من التطور والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
وقد تبادل الرئيس التهاني مع أخيه سمو الأمير محمد بن نايف ، متمنيا لسموه موفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق الرفاه والرخاء.
وتلقى الرئيس علي عبد الله صالح مساء أمس إتصالاً هاتفياً من أخيه خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية.
هنأ خلاله فخامة رئيس الجمهورية بحلول شهر رمضان المبارك سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذا الشهر الفضيل على شعبنا وامتنا العربية والإسلامية بالخير والبركات والازدهار. .متمنيا لفخامته موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني دوام التقدم والتطوير .
كما اطلع فخامة الرئيس على تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية .. مشيداً بمواقف فخامته المناصرة للحق الفلسطيني والحريصة على وحدة الصف الوطني الفلسطيني.
وقد تبادل فخامة الرئيس التهاني مع أخيه خالد مشعل .. مؤكدا على أهمية أن يتجاوز الأشقاء في حركتي فتح وحماس خلافاتهما وحالة القطيعة السائدة بينهما منذ إحداث غزة الأخيرة وأن يعملا على اللجوء للحوار والتفاهم على قاعدة اتفاقية مكة واتفاق القاهرة من أجل تجاوز تلك الخلافات والعمل على كل ما من شأنه خدمة مصلحة الشعب الفلسطيني وتفويت الفرصة على أعدائه في شق الصف الوطني الفلسطيني وإلحاق الضرر بالقضية الفلسطينية.
سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department