الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الرئيس يتبادل التهاني بحلول رمضان مع محمد بن زايد وخالد ومشعل والأمير محمد نايف

 الرئيس يتبادل التهاني بحلول رمضان مع محمد بن زايد وخالد ومشعل والأمير محمد نايف
اليوم:  14
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2007
 

جرى مساء أمس اتصال هاتفي بين فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وسمو الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة
تم خلاله تبادل التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على الشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية بالمزيد من اليمن والخير والبركات والسؤدد , وجرى خلال الاتصال تناول العلاقات الأخوية ومجالات التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها بالإضافة إلى تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة.
وتقلى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله رئيس الجمهورية مساء أمس اتصالا هاتفيا من أخيه خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية هنأ خلاله فخامة الأخ رئيس الجمهورية بحلول شهر رمضان المبارك سائلا الله العلي القدير ان يعيد هذا الشهر الفضيل على شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية بالخير والبركات والازدهار.
متمنيا لفخامة الأخ الرئيس موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني دوام التقدم والتطور , كما اطلع فخامة الأخ الرئيس على تطورات الأوضاع في فلسطين مشيدا بمواقف فخامته المناصرة للحق الفلسطيني والحريصة على وحدة الصف الوطني الفلسطيني.
وقد تبادل فخامة الأخ الرئيس التهاني مع اخيه خالد مشعل مؤكدا على أهمية ان يتجاوز إلاشقاء في حركتي فتح وحماس خلافاتهما وحالة القطيعة السائدة بينهما منذ أحداث غزة الأخيرة وان يعملا على اللجوء للحوار والتفاهم على قاعدة اتفاقية مكة واتفاق القاهرة من اجل تجاوز تلك الخلافات والعمل على كل ما من شأنه خدمة مصلحة الشعب الفلسطيني وتفويت الفرصة على أعدائه في شق الصف الفلسطيني والحاق الضرر بالقضية الفلسطينية.
وتلقى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئس الجمهورية اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
هنأ خلاله فخامة الأخ الرئيس بحلول شهر رمضان المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على الشعبين الشقيقين وامتنا العربية والإسلامية بالمزيد من الأمن والرخاء والتقدم.
متمنيا لفخامة الأخ الرئيس موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني المزيد من التطور والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.
وقد تبادل فخامة الأخ الرئيس التهاني مع أخيه سمو الأمير محمد بن نايف متمنيا لسموه موفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق دوام الرفاه والرخاء

سبتمبر نت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department