الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجور يتسلم رسالة من ولي العهد السعودي حول مجلس التنسيق اليمني السعودي ويتلقى عدد من التهاني

اليوم:  20
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2007

تسلم رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور رسالة من ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء الامير سلطان بن عبدا لعزيز بخصوص الترتيبات لجارية لانعقاد الدورة الثامنة عشرة لمجلس التنسيق اليمني السعودي المقرر انعقادها الاسبوع المقبل بمدينة جدة.
قام بتسليم الرسالة القائم بالأعمال في سفارة المملكة بصنعاء سعد عبد الرحمن الناصر أثناء استقبال رئيس الوزراء له اليوم السبت.
ونوه الدكتور مجور الى ما تشهده العلاقات الاخوية اليمنيةـ السعودية من تطور مستمر على كافة المجالات، مبرزا الدور الحيوي الذي يقوم به مجلس التنسيق اليمني ـ السعودي في جانب تعزيز العلاقات الثنائية وخدمة المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين الجارين وما يخطى به من دعم من قبل القيادتين السياسيتين في البلدين بزعامة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود. 
من جانب آخر تلقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور عددا من برقيات التهاني لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك من كل من، صاحب السمو الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر وفؤاد السنيورة رئيس مجلس الوزراء بالجمهورية اللبنانية ومحمد الغنوشي الوزير الأول بالجمهورية التونسية وعبد العزيز بلخادم رئيس الحكومة بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، ومن عمرو موسى أمين عام جامعة الدول العربية. عبروا خلالها عن خالص تهانيهم بهذه المناسبة الدينية العظيمة سائلين المولى عز وجل أن يجعله شهر خير ويمن وبركة على شعبنا اليمني وجميع أبناء الأمة الإسلامية . وقد بعث رئيس الوزراء ببرقيات شكر جوابية رداً على هذه التهاني.

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department