الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

مجلس الوزراء يهنيء رئيس الجمهورية بالعيد الـ45 للثورة اليمنية

اليوم:  31
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2007
 

رفع مجلس الوزراء برقية تهنئة الى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني بالعيد الوطني الـ 45 للثورة اليمنية الـ26 من سبتمبر.
وعبر المجلس عن اسمى آيات التهاني واطيب التبريكات لرئيس الجمهورية وكافة ابناء الوطن اليمني، منوها بالمعاني والمقاصد الانسانية والوطنية النبيلة التي حملتها الثورة الام واهدافها النبيلة المرتكزة على قيم العدالة والمساواة والسلام الاجتماعي.
وأشار إلى تلاحم الارادة الوطنية لكل افراد الشعب اليمني في الوصول الى تلك الغايات وما قدموه من تضحيات جسيمة باقوالهم وارواحهم للانتصار للثورة ومبادئها وحمايتها والدفاع عنها، لافتا الى الانجازات والتحولات العملاقة التي تحققت لشعبنا اليمني في ظل راية الثورة ومسيرة عطائها، والقيادة الحكيمة لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح لسفينة الوطن اليمني الواحد.
وأكد المجلس ان هذه المسيرة المباركة تواصل خطواتها لصنع التجديد الحضاري لشعبنا اليمني وتطوير واقعه التنموي والسياسي والديمقراطي والاقتصادي والاجتماعي بما في ذلك النهوض بالمجتمع وموارده البشرية والمادية ومواصلة السير على درب النمو بالاستناد الى العلم والمعرفة وأدواتهما المتطورة.
وحيا المجلس بهذا الخصوص مبادرة الاخ رئيس الجمهورية التي اطلقها يوم امس خلال اجتماعه مع قيادات الاحزاب والتنظيمات السياسية وما تحمله من رؤى سياسية متقدمة تستهدف تطوير ادوات العمل السياسي والاداري المعزز للوحدة الوطنية والتنمية الاقتصادية والاجتماعية على كافة المستويات.

سبتمبرنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department