الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / الاخبار المحلية

الارحبي يؤكد حرص اليمن على تعزيز الشراكة مع فرنسا

اليوم:  11
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2007

أكد نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد الكريم إسماعيل ألارحبي حرص اليمن على الدفع قدما باطر التعاون المشترك مع فرنسا .
واشاد الارحبي لدى لقائه اليوم السفير الفرنسي بصنعاء جيل غوتييه بالحرص الذي تبديه الحكومة الفرنسية لتعزيز وتطوير علاقات الشراكة القائمة مع الجمهورية اليمنية .
وفي اللقاء استعرض الجانبان أوجه التعاون القائم بين اليمن وفرنسا وسبل تعزيزه وتطويره بما يتوائم والتطلعات المشتركة للبلدين الصديقين .
كما ناقشا التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية والحفاظ على التراث الثقافي .
من جهته أكد السفير الفرنسي استعداد فرنسا مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم لليمن مشيدا بالانجازات التي قطعتها اليمن على صعيد تطبيق الإصلاحات المنطقة من الأجندة الوطنية اليمنية .
على صعيد اخر اكد نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية خلال لقاءه اليوم السبت موسى ياسين شيخ الدين السفير الاريتري الجديد بصنعاء ، حرص الحكومة اليمنية على توفير كافة التسهيلات اللازمة لتمكينه من تأدية مهام عملة كممثل دبلوماسي لبلاده في اليمن .
وتطرق اللقاء إلى بحث الترتيبات المتعلقة بانعقاد اجتماعات اللجنة اليمنية – الاريترية في الربع الأول من العام القادم إلى جانب بحث جملة من القضايا المتعلقة بالتعاون المستقبلي بين اليمن واريتريا .

سبأنت

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department